الاثنين، 24 أغسطس 2009

الوجـــــــــــــــــــــــــــــود يشتـــــــــــــــــــاق لك ..








أذكــــــــــــــر جيــــــــــــــــدا ً ذلك المنحنى الذي يبــــــــــــدأ به هذا المكان فــــــــــــهو منحنى قد سلكته سنين عديدة لتصل إلى هذا المكان , إنه مكان أنت فقط من عشقتـــــــــــــه

وذلك المـــــــــــــــــرتفع الذي لطالما جلست عليه نهاراً لتنظر لتلك الطبيعة التي قد جعلها الله نعمة لتنعم بها عيناك الكحيلتان

وهنا ايضاً كنت تُمســـــــــــــــــك بمزمارك لتعزف أجمـــــــــــــــــل الألحــــــــــــان ليلاً وكأنك أنت فقط من كنت تحرص على بهجة الجميـــــــــــــــع

لطـــــــــــــــالما نظرت للقمر وأشرت إليه بإصبع الإعجاب , لطالما سافرت بخيالك عبر أشعتة لتحدثني عن تلك الليالي القمرية التي قضيتــــــــــــــها هنـــــــــــــــاك , منزلك الذي تركته هنا , أتذكر كيف كنت تشتاق إليه بل تحن إلى قضاء اللحظات فيه , وكم كنت تسعد وأنت تطلق عليــــــــــــــــه مملكتك الخاصة

بعد هذا كله رحلت , نعم رحلـــــــــــــــت تركت هذا المكان حاملاً أجمل ذكرياتك , لن أناشدك بأن تعود لي الآن فلربما كان هذا المكان هو من يعــــــــــــــــــــــيدك

وأرجوك ثم أرجوك لا تتساءل أبداً هل من المعقـــــــــــــــــول أن يشتاق لي مكان كما إشتقت إليه , لأنني حينها سأجيبك بكل ثقة ليس المكان فقط هو من إشتاق إليك بل الوجود بأكمله قد إشتاق إليك ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق