الجمعة، 21 أغسطس 2009

الحيــــــــــــــــــــــــاة بنظرة عشرينيــــــــــــــــــــة ..




.. .. مصيبة بل وقمة المشكلة , أن تحد من طموحـــــــــك وحلمك بحجة الواقعية والمنطقية .
مصيبة : أن تعيش حياة حيوانية ( أكل وشرب ولعب ونوم ) وأنت تحمل عقل إنساني .
مصيبة : أنك لا تدرك أن يومك إن رحل لن يعود لو إفتديــــــــــــــــت بمن في الأرض جمــــــــــــــــــيعا .
مصيبة : أن تشعر في يوم من الأيام أنك مجرد عبء على الحياة , بل عالة على المجتمع بل والأمر أن تشعر أن وجودك مجــــــــــــرد هامش في طريق الآخرين , بل والمصيبة الأعظـــــــــــــــــم إن كنت بالفعل كذلك ولازلت لا تدرك حجم ما أنت به .
مصيبة : أن تحمل بداخلك قناعة بأنك مختلف ثم تبدأ بتتبع الآخرين في طريقة حياتهم العبثية لا لشيء ولكن لقناعتك أنك واحد منهم .
مصيبة : أن تولد على أمجاد لوالدك فتكون وظيفتك في الحياة فقط هي المباهاة بتلك الأمجاد وكأنك خُــــــــــــــــلقت للتمثيل فقط .
مصيبة : أن تأخذ و تأخذ وتطلب المزيد من العطاء مع أنك أنت بعيد عن العطاء تمــــــــــــــاما والأدهـــــــــــــــــى والأمــــــــــــر أن لا تشعر في وقتها أنك قد وصلت إلى أقصى درجات اللؤم ( فـــــــــــــــــــــــــــأخذ بلا عطـــــــــــــــاء )
مصيبة : أن تنظر للآخرين من منظارك أنت فقط , وتبدأ تديره على ما تشــــــــــــــاء وتبعده عما لا تريد وأحـــــــــــــــيانا تكبر العدسة على ما تود أنت رؤيته وتصغره عما لا تريده وهذه قمة الخيلاء وبلا مــــــــــــــــــــــــبرر .
مصيبة : أن تشدو للحياة لحناً , وتراقص الأيام أملاً في رضــــــــــــــاها وتكتفي بذلك , فتصفعك الحياة لأنك لم تؤدي واجبك فتقضي بقية حياتك بكاء وندباً لحظك .
مصيبة : أن تنتظر حكم الآخرين عليك بالنجاح والفشل .
مصيبة : أن تكون بقمة الفشل ولا تدرك ذلك بل وتستمر بنفس الطــــــــــــــــــــريق .
ســــــــــــــــــــــــــــــاره ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق