الاثنين، 6 يونيو 2011

حديث مؤلـــــــــــــــــم "




صرخت
وقالت " كفاكم فكل مابي يشتكي
وكل مابي يأن من الألم
كفاكم قسوة " فلم أعد اطيق ماتفعلونه بي
بأحشائي أحتويت الظلم والقهر والفساد بعد أن حملتموها لي جثث هامدة "
بداخلي دفنتم الحقد والكراهيه والجبروت والطغيان
وكل المعاني الإنسانية البشعة "
كذلك فعتلم بي " وكذلك كنت أنا
"لتحيوا بأمان "
" لتغنوا للديموقراطية وتتغنوا بها "
"لتنطلقوا من خلف القضبان معانقين الحرية التي لطالما سامرتم النجوم تحلمون بها "
لونتموني باللون الأسود لتصبح دنياكم باللون الأبيض
لطالما تجرعت المر لأجلكم "
لطالما كنت النهاية لقصص إنتصاركم على الماضي الأسود البائس ,الذي لا تترددون ثانية لدفنه بأعماقي
بالأمس " كنت نهاية عنجهية هتلر "وجبروت صدام
واليوم " نهاية "ظلم زين العابدين
وفساد" حسني مبارك
وغداً " سأكون نهاية جنون القذافي
مااحمله عظيم ومتعب " لم تتحملوه انتم ونبذتموه لأتلقاه أنا بكل صمت
وكذلك ترددون كلما انتصرتم " إلى زبالة التاريخ
ولكن زبالة التاريخ تقول لكم اليوم " كفاكم فكل مابي يصرخ ويأن ""ولم يعد قادر على تحمل الإنسان حينما يطغى "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق